داليا البحيري بائعة زهور في “سيدتي الجميلة جدًا”

2

 


كشفت الفنانة داليا البحيري عن طبيعة دورها في مسرحية “سيدتي الجميلة جدًا”، التي تعاقدت عليها مؤخرًا، وتواصل في الفترة الحالية إجراء البروفات الخاصة بها، ومن المقرر عرضها على المسرح القومي، وذلك من خلال تصريحات صحفية لها.

داليا البحيري: أقدم شخصية إليزا وهي بائعة زهور

 فقالت داليا البحيري عن شخصيتها في المسرحية:” سعيدة بالعودة للمسرح من جديد بعد مسرحية أبو العربي، مع هاني رمزي، وأقدم خلال مسرحية سيدتي الجميلة جدًا شخصية إليزا التي تعمل كبائعة زهور، والأحداث تدور في إطار موسيقي استعراضي، ومأخوذ عن نص الرواية الأصلية الأجنبية سيدتي الجميلة، ومن المقرر بدء العروض خلال الفترة المقبلة عند الانتهاء من إجراء كافة البروفات”.

فريق عمل المسرحية

 ويتكون فريق عمل المسرحية بجانب الفنانة داليا البحيري كل كل من الفنان أحمد وفيق، فريد النقراشي، وعزت زين، وعدد من مواهب المسرح القومي، ومن ديكور حمدي عطية، ملابس مروة عودة، استعراضات مصطفى حجاج، إضاءة عز حلمي، أشعار عادل سلامة، ألحان محمود طلعت، وجرافيك جون بهاء.

“أبو العربي”.. أول تجربة مسرحية لداليا البحيري

 وخاضت الفنانة داليا البحيري تجربة المسرح للمرة الأولي من خلال مسرحية “أبو العربى” مع الفنان هانى رمزى، والتى تم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

داليا البحيري ضيفة شرف “فارس بلا جواز”

 وحلت الفنانة داليا البحيري كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، طارق الإبياري، بشرى، وحمادة بركات، وضيوف شرف منهم بيومي فؤاد، وأوس أوس، وتيام مصطفى قمر وغيرهم، وكان من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

 قصة المسلسل

 ودارت قصة مسلسل “فارس بلا جواز” في إطار كوميدي عن شاب يدعى فارس، توفي جده وعند تقسيم الميراث يكتشف أن جده وضع شرط له وهو أن يتزوج خلال ثلاثين يومًا حتى لا تضيع عليه الثروة والتي تقدر بملايين.

 أخر أعمال داليا البحيري

 وشاركت الفنانة داليا البحيري الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو، والذي عرض في رمضان 2020، وضم عدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وطارق الإبياري، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وكان هذا المسلسل أخر ما قدمت داليا البحيري حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق